تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


        
        




13 معجبون
اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-08-2017, 07:33 PM   #11
دعاء 27
~¦ رغد مميز ¦~


الصورة الرمزية دعاء 27
دعاء 27 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1904
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : 14-09-2018 (08:23 PM)
 المشاركات : 898 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
Icon37 رد: مُتكأ نستظل بِـ مرفئِه ...










حيَّاااكم الله
و مساؤكم طِيب و عَنبر


إسمحوا لي من بعد الإذن بأن
أهمس لكم بــ :
ألا يستحق منتدى رغد الشمال ؛ منكم المشاركة
في لُجِّي صفحات موضوعه هذا ؟؟! ؛
فلقد كتب الله لي سابقاً نثر فكرته بإحدى المواقع المحافظة
المحترمة ، و قد لاق بفضل الله رَواجاً لابأس به حينها ؛
لِذا هل من الأكارم طلة بين المرة والمرة ؟ ؛
فالحكاية يا سادة تكمن في توليد الذكريات بشكل محترم
لايخرج عن نطاق الشرع والأدب ..! ؛
هـــذا
وبإذن الله واثقين تماماً أن هنالك من يرعاه بالمشاهدة الطيبة ؛
فحبذا يُكرمنا ذاك المشاهد/ة بِكريم النثر و فعَّال المساهمة ؛
فـ
الموضوع يا أفاضل منكم وإليكم فلنحاول جميعااا بِيدٍ واحدة
تحريك ركووود المنتديات بالتي هي أحسن ؛ و فكرة
هذا الموضوع وجهٌ من وجوه هذا التحريك
العطر .. أليس كذلك ؟!

وأخيرااا
يبقى أن أذكر لكم أنَّ جل حديثي أعلاه
ماهو أخوتي في الله إلا من باب نيّر و شيِّق الفِكرة
وليس مِن باب شخص صاحبة الفِكرة ..

وِبـ
عِزة الله
لي عودة قريبة
فإلى ذلكمُ الحين
أترككم في وداعة الله وحفظه






 
 توقيع : دعاء 27



/
رجوانا في الله منكم دعوات حااارة بِظهر الغيب ؛
لأجل عمّتي أن يُهيء الرحمن لها حِفظاً مِن توالي السرطان
عليها ؛ مِن بعد ما شفاها منه بِرحمته و كرمه ..


التعديل الأخير تم بواسطة دعاء 27 ; 07-08-2017 الساعة 01:51 AM

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2017, 07:36 PM   #12
دعاء 27
~¦ رغد مميز ¦~


الصورة الرمزية دعاء 27
دعاء 27 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1904
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 أخر زيارة : 14-09-2018 (08:23 PM)
 المشاركات : 898 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
K1 رد: مُتكأ نستظل بِـ مرفئِه ...







سلام الله ع الأكارم
ومسّاكم الله بِكل خير


علّي بحول الله أخبركم اليوم عن طريف موقف في سالف السنين ؛
لِصديقة قريبة لي و جارتنا بنفس الوقت
- هنالك بمديتنا السابقة ،،
فـ
قد كان لتلك الصديقة أن يوماً نامت نومتها المسائية غاطّة في نومٍ عمييييق
ففكرت شقيقتها الأكبر منها أن تُغلِقَ الأضواء كلها بما فيها نور الله من ع الأبواب
والنوافذ
- حتى بدت تلكمُ الغرفة كلها ظلااااام في ظلااااام
!!!
ومن بعد قامت بإيقاظ شقيقتها قائلة لها بكل هدوووء :
هيّا لِتقومي فلقد نِمتِ كثيراااا ولازال لديكِ بعض واجباتكِ المدرسية لم تُكمليها بعد ؟؟!
،
فاستيقظت تلكمُ الأخت مِن بعد ومِن ثم سألت شقيقتها أن
تُنير الأضواء والنافذة كي يتسنّى لها الرؤية جيداً ،
وما كان لِتلك الشقيقة مِن بعد إلا أن أجابتها و هي واثقة جدااااا بأنَّ :
النافذة مفتوحة وكذلك الأضواء ؛ فـ هيا قووومي !!!

ردت عليها مِن بعد :
أَحقاًّ الأضواء مفتوحة ؟ فقط تأكدي جيدااااا

أعقبت شقيقتها : أجل أجل و كلهااااااا لِما تسألين هذا السؤال ؟؟؟؟؟

و من ثم
كَم مِن الفزع و الرْوْع بدأ يدخل تلك المُستيقظة ِلتوِّها

و أجهشت بالبكاء تلو البكاء صااااارخة :
يُمَِّمممممه أنا انعميت
ما عاد أشوف ،
فلم تتمالك نفسها شقيقتها مِن الإنفجار بالضحك والضحك الشديييييد ، مُعلِمة
إيّاها الحقيقة بعدما رأت تصديقها الشديد و شديد فزعها
:
بِأنَّ ما كل ذلك إلا مَقلباً رغِبَت في لعبه معها لا غير فلتهدأ
،
وفُتّحت الأضواء من بعد وانفجر الجميع بالضحك الشديييييييد بما فيهم تلكمُ
الصديقة المعنية بالأمر أعلاه
-
ذَكرهم الله بالخير كلهم ..
.
.

هذا و بحول الله علَّ لي عودة قريبة ؛
مع تشوّقنا لِمزيد طريف السرد مِن قِبَل الأكارم

و الله الموفـــــق








 

التعديل الأخير تم بواسطة دعاء 27 ; 07-08-2017 الساعة 07:47 PM

رد مع اقتباس
قديم 07-08-2017, 11:04 PM   #13
مُزُنْ



الصورة الرمزية مُزُنْ
مُزُنْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 681
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 24-09-2018 (09:05 AM)
 المشاركات : 27,450 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مُتكأ نستظل بِـ مرفئِه ...



السلام عليكم ورحمة الله

أسعد الله أوقاتكم بكل خير
أولا أشكر أختي دعاء على هذه المساحة الجميلة

:
نبدأ هنا بموقف بيني وبين أحد الأخوات هنا والأجمل أن أكتفي برمز ( س )
كنوع من التعريف بها ..
كانت قد سجلت هنا لأنها تعرف جمان في منتدى سابق
وأنا لاحظت أن ليس لديها ردود على القسم الاسلامي ولا تطرح مواضيع عليه
وبعد مرور أكثر من 6 شهور كلمت جمان عن هذه الملاحظة
فأخبرتني أن ( س ) من الشيعة وأن هي أخبرتها بذلك في المنتدى القديم
هنا اتضحت لي الصورة .. لكن لم أتكلم معها بهذا الشأن
الى أن قدر الله وتركت المنتدى
والحقيقة أحسست بالراحة ,
سبحان الله هؤلاء الفئة مهما كانت مسالمة
لكن تسبب القلق لنا
:
وان شاء الله لي عودة بقصص أخرى
والمعذرة من الجميع
لظروف سفري حاليا
أحاول قدر الامكان أكون معاكم


 
 توقيع : مُزُنْ
[CENTER]


رد مع اقتباس
قديم 08-08-2017, 09:16 AM   #14
пαнεɔ



الصورة الرمزية пαнεɔ
пαнεɔ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1579
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 24-09-2018 (09:00 AM)
 المشاركات : 14,739 [ + ]
 التقييم :  2147483647
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مُتكأ نستظل بِـ مرفئِه ...



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياهلا بالغالية أختي دعاء
موضوع حلو وتفاعلي
وان شاء الله نطل عليه كل شوي
الموقف اللي حصل على المنتدى ..
كان مع اخي مداد
أول رسالة منه على الخاص
يخبرني أن اللي رحبت بها هي بنت وليست شاب
ضحكت وقتها .. وعدلت الرد على موضوع الترحيب
وارسلت له رسالة شكر
وكانت هي الرسالة الأولى منه جزاه الله خيرا

يعطيك العافية ي الغلا


 
 توقيع : пαнεɔ
|



|


رد مع اقتباس
قديم 08-08-2017, 01:48 PM   #15
مداد اليراع



الصورة الرمزية مداد اليراع
مداد اليراع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 23-09-2018 (09:47 PM)
 المشاركات : 6,499 [ + ]
 التقييم :  1253435843
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مُتكأ نستظل بِـ مرفئِه ...



أضحك الله سنكم اما الموقف فهو:

كنت مسافراً أنا ووالدي رحمه الله إلى دولة الكويت
براً لحضور حفل زفاف احد ابناء العمومة و في محافظة الخفجي

توقفنا عند إحدى المحطات على الطريق نزل والدي ودخل أجلكم الله

إلى دورات المياة كنت انا بالسيارة انتظره لكن لفت إنتباهي

رجل يقبل إلى مدخل تلك الدورة ويعود وهو متشنج ومتوتر وحين

دققت اتضح لي ان دورات المياة التي دخل إليها والدي رحمه الله

مخصصه للنساء وكانوا اهل هذا الرجل بداخلها المهم خرج والدي قبل اهله

وهو يعدل من اكمام ثوبه بعد الوضوء وإذا بالرجل يقول له:

هاذي دورات مياة للنساء كيف تدخلها رد والدي رحمه الله :

والله ياولدي مادريت هذا اولاً
وثانياً هد اعصابك بشرهم بالسلامة مني لن يطولهم اي مكروه
ثم تركه الوالد واقبل عليّ وانا لم اتمالك نفسي من الضحك

وقضينا باقي الوقت ضحكاً من الموقف رحمه الله لم يكن لي والداً فقط

بل صديق حميم ورفيق معين يارب وسع مدخله وارضى عنه وارّضِه..


 


رد مع اقتباس
قديم 26-12-2017, 07:48 AM   #16
مداد اليراع



الصورة الرمزية مداد اليراع
مداد اليراع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 23-09-2018 (09:47 PM)
 المشاركات : 6,499 [ + ]
 التقييم :  1253435843
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: مُتكأ نستظل بِـ مرفئِه ...



كنت بلندن في دورة تخص مجال عملي وكان معي اثنين من الزملاء وكانوا يستعينون بي في اللغة

والحقيقة ينطبق عليهم المثل القائل:


(وش حادك على المر قال اللي امر منه)


المهم ذات يوم وبعد ان فرغنا من البروجرام اليومي للدورة ذهبنا لإحدى المطاعم الحلال


لتناول وجبة الغداء وبكل ثقة طلبت من الجرسون وكانت فتاة



(بليز ثري قريلد كيتشن)


ولكم ان تتصورا ماذات قالت لي :


قالت: أصدك دجاج طلعت فتاة مصرية تدرس بلندن وتعمل بهذا المطعم

قلت : اوه انتِ من جلدتنا طبعاً بصرف الموضوع وقلت لها نعم اقصد دجاج

طبعاً مداد متحمس ويبي يثبت للي معه انه ضليع باللغة وكما تعلمون


(كيتشن) مطبخ ،، و(تشيكن) دجاج


ههههههه


مداد طلب ثلاث مطابخ ولا بعد مشويّة.....


 


رد مع اقتباس

اضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مرفئِه, مُتكأ, نستظل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:27 AM

أقسام المنتدى

. , وطن مختلف ♪ @ - النقاش والحوار ‘ @ مَن عَرف ربهُ ، رأي كُل مافي الحياة جميلاً ♪ @ - روحآنيةة مُسلم ومِسًـلَمِة : تجمّل بِ آلحسنآتَ @ - صَوتيآتْ إسلآميه ، قرآن mp3 ، تلاوات ،‘ أناشيد آسلآميه ‘ @ . . لآنني آنثى رقيقه ♪ @ - آلمطبخ والمآكولآت آلشهيه ‘ @ - آلعيآده آلصحيّه و مآئدة آلرشآقه ، @ - صَخب آلجوآل @ . . اِسترخاء بلون آخر ♪ @ - آلبوم آلصور _لوحآت ‘ @ منتدى العرب المسافرون @ - - ضجةة . . آلآقسآم آلتقنيه ♪ @ . . جدآئل من آلآبدآع ♪ @ - آلطَريق آلى آلآبدآع ‘ @ هنآ . . خلف الكوآليس ♪ @ ) خآرج آلآقوآس ( @ | لمن يهمه آلآمر | @ الأخبار القرارات الإدارية @ - هنآ حيثُ يسكننآ آلهدوءْ ‘ مدونتي @ . . رجل بِ كآريزمآ ♪ @ آنآقة آدم ‘ @ - عالم السيارات ‘ @ - آزيآء وآنآقه ‘عطورهآ bath&body @ _ الحياة الأسرية والأجتماعية @ | نقطة وصل | @ _ الكمبيوتر والبرامج @ - آلعنآيه بآلبشره والشعر | skin care_ Hair care @ - كلّ مَ يحتآجه : آلمُصمم ‘ @ . , الاقسام التعليمية @ _التعليم الجامعي وآلمكَتبه الثقافية @ _التعليم العام @ _القرآن الكريم وتفسيره @ -خَلفيآت وَ رَمزيآتَ Social Media @ _ _ لغّتُيّ ٱلعربّيّة وكلّ لغآت آلعآلم ‘ @ - آلديكور وتآثيث آلمنزلَ ‘ @ _ التوحيد ( ولله الأسماء الحسنى ) @ . , الاقسام العامة ♪ @ قَٱعة ٱلتُشّريّفُٱتُ @ - بصمآت طُبعت لِ آلذكَرى ‘ @ - آلعآلم بينَ يديكك ، عروض التوظيف ‘ @ - - فن التعامل وتطويرالذات ‘ @ - مآذآ : يُحكَى سلَفآ ‘ @ -قطآف عآمه / حولَ مَ يُكتب ‘ @ - ورقَه وَمحبره ‘ @ نٌزَفُ آلَمِدُآدُ @ ٱلسًيّرة ٱلنٌبّوِيّة وِتُرٱجَم ٱلعلمٱء والحديث @