تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


        
        




19 معجبون
اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 24-02-2018, 09:24 AM   #711
مداد اليراع



الصورة الرمزية مداد اليراع
مداد اليراع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 24-02-2018 (02:02 PM)
 المشاركات : 4,812 [ + ]
 التقييم :  1253435843
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عندما يهبط طائر الحرف



مالي في بِرْك فضل ومنه
الفضل لك بعد فضل الله

وجودك جنة وببرك الجنة
الايالله مد بعمرها طلبتك يالله



 


رد مع اقتباس
قديم 24-02-2018, 09:26 AM   #712
مداد اليراع



الصورة الرمزية مداد اليراع
مداد اليراع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 24-02-2018 (02:02 PM)
 المشاركات : 4,812 [ + ]
 التقييم :  1253435843
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عندما يهبط طائر الحرف



بــــــــــــإختصــــــــــــــــار

بعد امر الله يذلل العوائق والصعوبات العزم والإصرار


 


رد مع اقتباس
قديم 24-02-2018, 09:27 AM   #713
مداد اليراع



الصورة الرمزية مداد اليراع
مداد اليراع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 24-02-2018 (02:02 PM)
 المشاركات : 4,812 [ + ]
 التقييم :  1253435843
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عندما يهبط طائر الحرف



الحقـــــــيقــــــــــــــــــــة


مالم تدرك السبب لن تحقق شيء


 


رد مع اقتباس
قديم 24-02-2018, 09:31 AM   #714
مداد اليراع



الصورة الرمزية مداد اليراع
مداد اليراع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 24-02-2018 (02:02 PM)
 المشاركات : 4,812 [ + ]
 التقييم :  1253435843
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عندما يهبط طائر الحرف





أحفظ بالمحفظة كل مايفيدك وأصرف من المحفظة كل مايفيد غيرك


 


رد مع اقتباس
قديم 24-02-2018, 09:43 AM   #715
مداد اليراع



الصورة الرمزية مداد اليراع
مداد اليراع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 24-02-2018 (02:02 PM)
 المشاركات : 4,812 [ + ]
 التقييم :  1253435843
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عندما يهبط طائر الحرف









قال المثل : قريص الثعبان يخاف من الحبل
وانا اقول: اقتل الثعبان واتخذ من الحبل وصل


 


رد مع اقتباس
قديم 24-02-2018, 09:57 AM   #716
مداد اليراع



الصورة الرمزية مداد اليراع
مداد اليراع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 24-02-2018 (02:02 PM)
 المشاركات : 4,812 [ + ]
 التقييم :  1253435843
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: عندما يهبط طائر الحرف






لبيه ياام الجدايل الخضر
حمرة شفايفك تمر
لبيه يالقوّام والخصر
قوامك يسعد النظر


 


رد مع اقتباس

اضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحرف, يهبط, عندما, طائر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما تجبرنا الأيام نبضات مجروحه -قطآف عآمه / حولَ مَ يُكتب ‘ 3 28-04-2014 01:56 PM
دام الحرف يسولف مداد اليراع نٌزَفُ آلَمِدُآدُ 0 31-12-2013 07:56 PM
رحلت طائر .. جنااان - ورقَه وَمحبره ‘ 7 25-12-2013 09:01 AM
عندما تسمو القلوب مُزُنْ -قطآف عآمه / حولَ مَ يُكتب ‘ 1 11-02-2013 02:22 PM
عندما تعتاد تتعود ام راشد -قطآف عآمه / حولَ مَ يُكتب ‘ 6 03-04-2012 01:07 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 12:40 PM

أقسام المنتدى

. , وطن مختلف ♪ @ - النقاش والحوار ‘ @ مَن عَرف ربهُ ، رأي كُل مافي الحياة جميلاً ♪ @ - روحآنيةة مُسلم : تجمّل بِ آلحسنآتَ @ - صَوتيآتْ إسلآميه ، قرآن mp3 ، تلاوات ،‘ أناشيد آسلآميه ‘ @ . . لآنني آنثى رقيقه ♪ @ - آلمطبخ والمآكولآت آلشهيه ‘ @ - آلعيآده آلصحيّه و مآئدة آلرشآقه ، @ - صَخب آلجوآل @ . . اِسترخاء بلون آخر ♪ @ - آلبوم آلصور _لوحآت ‘ @ منتدى العرب المسافرون @ - - ضجةة . . آلآقسآم آلتقنيه ♪ @ . . جدآئل من آلآبدآع ♪ @ - مَعرض آلمصممين ‘ @ هنآ . . خلف الكوآليس ♪ @ ) خآرج آلآقوآس ( @ | لمن يهمه آلآمر | @ الأخبار القرارات الإدارية @ - هنآ حيثُ يسكننآ آلهدوءْ ‘ مدونتي @ . . رجل بِ كآريزمآ ♪ @ آنآقة آدم ‘ @ - عالم السيارات ‘ @ - آزيآء وآنآقه ‘عطورهآ bath&body @ - آمهآت وَ برآعم ‘ @ | نقطة وصل | @ - آلخيمَه آلرمضآنيه والحج والعمرة‘ @ _ الكمبيوتر والبرامج @ - آلعنآيه بآلبشره والشعر | skin care_ Hair care @ - كلّ مَ يحتآجه : آلمُصمم ‘ @ - آلطَريق آلى آلآبدآع ‘ @ . , الاقسام التعليمية @ _التعليم الجامعي والبحوث العلمية @ _التعليم العام @ _القرآن الكريم وتفسيره @ _ الحديث وكتب السنة التسعة وشرحها @ -خَلفيآت وَ رَمزيآتَ Social Media @ - كلّ لغآت آلعآلم ‘ @ - - آلمكَتبه الثقافية @ - آلديكور وتآثيث آلمنزلَ ‘ @ _ التوحيد ( ولله الأسماء الحسنى ) @ _ مِسًـلَمِآتُ نٌلَتُقَيّ لَنٌرتُقَيّ @ _ Islamic beliefs @ . , الاقسام العامة ♪ @ قَٱعة ٱلتُشّريّفُٱتُ @ - بصمآت طُبعت لِ آلذكَرى ‘ @ - وظآئِف ، عروض التوظيف ‘ @ - آلعآلم بينَ يديكك ، آخر آلآخبآر @ - - فن التعامل وتطويرالذات ‘ @ - مآذآ : يُحكَى سلَفآ ‘ @ -قطآف عآمه / حولَ مَ يُكتب ‘ @ - ورقَه وَمحبره ‘ @ نٌزَفُ آلَمِدُآدُ @ _ الحياة الأسرية والأجتماعية @ الانشاء @ _ لغّتُيّ ٱلعربّيّة @ ٱلسًيّرة ٱلنٌبّوِيّة وِتُرٱجَم ٱلعلمٱء وِٱلأعلٱم @