افرح
لجل جوارحي تنتعش
لجل الأمل داخلي يتجدد
لجل العيون الي ودها تشوف فرحي
لجل الي سمعهم يطرب لصوت ضحكي
الفرح في حق نفسي ما هو قليل
ادري ان ما صابني شي ثقيل
وادري انه قراري سوى المستحيل
لجل نفسي خطيت خطوة للرحيل
عن حزن يجعل قلبي ذليل
يا هي شجاعه خطوتي داست القلب بأحزانه...
رد: حروفي الراقيه
في ناس انفجع منهم ما اخاف منهم بس انفجع منهم لأنهم كذا يطبون في وجهي
شعور مخجل صراحه لما يطبون في وجهك ونت تنفجع وكذا تقول بصوت عالي ومربوك بسم الله الرحمن الرحيم ههههه