تذكرنــي
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة


        
        




اضافة رد

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-08-2012, 10:04 PM   #1
مداد اليراع



الصورة الرمزية مداد اليراع
مداد اليراع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 16-10-2018 (10:10 PM)
 المشاركات : 6,704 [ + ]
 التقييم :  1253435843
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي مسمار ومطرقه



مسمار ومطرقه



مسمار ومطرقه





أرجو أن لايتبادر للأذهان من عنوان الموضوع المثل القائل



(وش حدك يامسمار قال المطرقه) ولكن لننظر لهما على أنهما متلازمين



يكملان عمليه ونتيجه مرجوه أي هناك تعاون فيما بينهما تفرضه عليهم



معطيات واقع لابد أن يتعاملا معه كلاً ودوره فالمسمار رغم صغر حجمه



إلا ان جهوده جباره في تثبيت الأشياء أو تواصلها مع بعضها البعض قد يعانق



ذات الأطوال وذات الأحجام ويكون فاعلاً فارضاً نفسه كلاً شاهداً على حضوره



المؤثر..



أما المطرقه فهي قوة دفع ورفع في أنٍ واحد فهي من تدفع بالمسمار وهي من


ترفعه من مكانه حين تنتهي دواعي تواجده..



الأستنتاج



· الدافع الرئيسي لأي جهد ونشاط هو قوة الإراده والعزيمه..




· لاتحتقر أي جهد تقدمه فالعبره بالمؤثر ليس بصغره أو كبره..




· الفاعليه ضمن منظومه شعارها التعاون والتكاتف..




lslhv ,l'vri



 

التعديل الأخير تم بواسطة مداد اليراع ; 04-08-2012 الساعة 06:07 PM

رد مع اقتباس
قديم 19-09-2012, 04:20 PM   #2
_ كـــــادي _
~¦ رغد مميز ¦~
شَسَوِّيْ دَآمْ لـِيْ طَبْعِـنْ خَجـُولْ..»!


الصورة الرمزية _ كـــــادي _
_ كـــــادي _ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 19-01-2014 (01:34 AM)
 المشاركات : 1,403 [ + ]
 التقييم :  155062
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~



من لآ يتـوب من الخـطآ .. تحــرم عليه المعذره....!~


لوني المفضل : Black
افتراضي رد: مسمار ومطرقه







تسسلم الايــآدي آخوي مـدآد ... يعطيك العآفيه ...
آبدعت بطرحك القيّـــم والـرآآآآقي ... ننتظر القــــــــآدم ...

مآننـــــــــــحرم يآرب ...







تقديـــــــــــري














 
 توقيع : _ كـــــادي _






آحيـــآ وقـــدري فــوق روس المــرآقيـــب ....
....... مــآغيـرتنــي فـرحـتـــن مــن مصيبـــه ....



بنـــت آجــودي يــمنــآه مـــدّادة الطيــــب ....
....... عــزيـز نفــس وقـلــب يـآطيــب طيبـــه ....








  مـواضـيـعـي


رد مع اقتباس
قديم 06-11-2012, 05:33 AM   #3
{ سبآت ..!
~¦ رغد مميز ¦~


الصورة الرمزية { سبآت ..!
{ سبآت ..! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 799
 تاريخ التسجيل :  Mar 2012
 أخر زيارة : 04-02-2013 (12:39 PM)
 المشاركات : 1,941 [ + ]
 التقييم :  337908
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
يآرب وإنْ جَآتَكْ الدْعَوآتْ مَكْسُورَه
إفْرِد جَنَآحْ الرْضَآ وإجْبِر
| خَوآطرْنَ
آ
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: مسمار ومطرقه





شآكرة لك عطائك الباذخ
سلمت




 
 توقيع : { سبآت ..!


رد مع اقتباس
قديم 06-11-2012, 04:41 PM   #4
juman96



الصورة الرمزية juman96
juman96 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 16-10-2018 (08:56 AM)
 المشاركات : 15,174 [ + ]
 التقييم :  388687963
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Crimson
افتراضي رد: مسمار ومطرقه



كلام سليم وفي الصميم
قد نضطر احيانا الى بعض التنازلآت ..
لكن يجب ألآ تكون ضد مبادئنا ..
أو ضد الآخلآق أو ضد العادات الحميدة التي نشأنا عليها ..
/
يعطيك العافية
ويمدك بالقوة والصحة
وعسسسآك على القوةة اخي الفاضل !!


 
 توقيع : juman96
:


رد مع اقتباس

اضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مسمار, ومطرقه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:42 PM

أقسام المنتدى

. , وطن مختلف ♪ @ - النقاش والحوار ‘ @ مَن عَرف ربهُ ، رأي كُل مافي الحياة جميلاً ♪ @ - روحآنيةة مُسلم ومِسًـلَمِة : تجمّل بِ آلحسنآتَ @ - صَوتيآتْ إسلآميه ، قرآن mp3 ، تلاوات ،‘ أناشيد آسلآميه ‘ @ . . لآنني آنثى رقيقه ♪ @ - آلمطبخ والمآكولآت آلشهيه ‘ @ - آلعيآده آلصحيّه و مآئدة آلرشآقه ، @ - صَخب آلجوآل @ . . اِسترخاء بلون آخر ♪ @ - آلبوم آلصور _لوحآت ‘ @ منتدى العرب المسافرون @ - - ضجةة . . آلآقسآم آلتقنيه ♪ @ . . جدآئل من آلآبدآع ♪ @ - آلطَريق آلى آلآبدآع ‘ @ هنآ . . خلف الكوآليس ♪ @ ) خآرج آلآقوآس ( @ | لمن يهمه آلآمر | @ الأخبار القرارات الإدارية @ - هنآ حيثُ يسكننآ آلهدوءْ ‘ مدونتي @ . . رجل بِ كآريزمآ ♪ @ آنآقة آدم ‘ @ - عالم السيارات ‘ @ - آزيآء وآنآقه ‘عطورهآ bath&body @ _ الحياة الأسرية والأجتماعية @ | نقطة وصل | @ _ الكمبيوتر والبرامج @ - آلعنآيه بآلبشره والشعر | skin care_ Hair care @ - كلّ مَ يحتآجه : آلمُصمم ‘ @ . , الاقسام التعليمية @ _التعليم الجامعي وآلمكَتبه الثقافية @ _التعليم العام @ _القرآن الكريم وتفسيره @ -خَلفيآت وَ رَمزيآتَ Social Media @ _ _ لغّتُيّ ٱلعربّيّة وكلّ لغآت آلعآلم ‘ @ - آلديكور وتآثيث آلمنزلَ ‘ @ _ التوحيد ( ولله الأسماء الحسنى ) @ . , الاقسام العامة ♪ @ قَٱعة ٱلتُشّريّفُٱتُ @ - بصمآت طُبعت لِ آلذكَرى ‘ @ - آلعآلم بينَ يديكك ، عروض التوظيف ‘ @ - - فن التعامل وتطويرالذات ‘ @ - مآذآ : يُحكَى سلَفآ ‘ @ -قطآف عآمه / حولَ مَ يُكتب ‘ @ - ورقَه وَمحبره ‘ @ نٌزَفُ آلَمِدُآدُ @ ٱلسًيّرة ٱلنٌبّوِيّة وِتُرٱجَم ٱلعلمٱء والحديث @