أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

:
إذا لم تتصدق بفلوسك
تصدق بضروسك!!
يعني " ابتسم "
::
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

لن نكون أبدا الأغنى والأجمل والأذكى والأشهر فلابد دوما أن يكون من هو أفضل منا. إن مقارنة نفسك بالآخرين تسبب الإحباط والشعور بالنقص!
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

::
•لا تدع الناس يعرفون عنك سوى سعادتك !
» ولا يرون منك إلا ابتسامتك .
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

كلما كان صوتك هادئاً كنت قريبة من القلوب وكان حديثك خفيفاً على الأسماع، ومهما احتدت المناقشة فعليك ألا ترفعي من صوتك.
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

الكلمـــــات الطيبــــة !!
زهور لا تـذبل أوراقها ولا يـمــوت عــبـيــــرهـــا
فانثرها على الطرقات تبقى لك أبدا صدقة جارية
فلا تدري، لعلّ إنسانًا كان ينتظر كلمةً تزرع فيه شيئًا من الأمل.
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
عودة
أعلى