أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

images


أكثر من

(لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين)
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

*صلاحُ أمْرِكَ للأخلاقِ مرْجِعُهُ*
*فَقَوّمِ النّفسَ بالأخلاقِ تَسْتَقِمِ.*
::
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

images


قال أحد الصالحين:

عجبت لمن بُلي بالغم، كيف يذهل عنه أن يقول: { لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين }

والله تعالى يقول بعدها: { فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين } (الأنبياء 88)
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

images


بوجه بشوش وشفاةً مبتسمه استقبل وودع..
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

::
حكمتين من أروع ما وصلني اليوم :
حكمة يابانيةُِ :
ليس كل سقوط نهاية فسقوط المطر أجمل بدايةُ
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

::
يقول حكيم يوناني:
كنت ابكي لأنني أمشي بدون حذاء
ولكنني توقفت عَنَ البكاء عندما رأيت رجلاََ بلا قدمين..
دائما الحمدلله علىَ كل حال ''
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

images



همســـــــــــــــــــــــــــــــــة

الصلاة في وقتها أداء
وإذا خرج وقتها قضاء


فلا تحرم نفسك من الأداء دوماً
ولاتتكاسل حين يفوتك الأداء عن القضاء
 
عودة
أعلى