رسائل الجُمعة [ في الله نلتقي وللجنان نرتقي ]

رد: رسائل الجُمعة [ في الله نلتقي وللجنان نرتقي ]

TYiGXhO.jpeg
 
رد: رسائل الجُمعة [ في الله نلتقي وللجنان نرتقي ]

X1fqn8l.jpeg
 
رد: رسائل الجُمعة [ في الله نلتقي وللجنان نرتقي ]

2CiAJMT.jpeg
 
رد: رسائل الجُمعة [ في الله نلتقي وللجنان نرتقي ]

الجمعة
1447/4/25 هــ ربيع ثـــــــانــــــي


اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين

قال أبن الجوزي رحمه الله تعالى :
رأيت عادات الناس قد غلبت على عملهم
بالشرع فهم يستوحشون من فعل الشيء
لعدم جريان العادة لا لنهي الشرع
 
رد: رسائل الجُمعة [ في الله نلتقي وللجنان نرتقي ]

اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد...
 
رد: رسائل الجُمعة [ في الله نلتقي وللجنان نرتقي ]

ليلة الجمعة
1447/5/2 هــ جماد أول


اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين

قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه :
إذا تواصلت إليكم أطراف النعم
فلا تُنَفّرُوها بقلة الشكر
 
رد: رسائل الجُمعة [ في الله نلتقي وللجنان نرتقي ]

اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد...
 
رد: رسائل الجُمعة [ في الله نلتقي وللجنان نرتقي ]

الجمعة
1447/5/2 هــ جماد أول


اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين

قال أبن الجوزي رحمه الله :
يامن هدم ركن التوبة !
أتراك ما تستحي يوم عيد التائيبين
أن تمشي بينهم وثياب تقواهم جدد
وقميصك مرقوع؟
 
رد: رسائل الجُمعة [ في الله نلتقي وللجنان نرتقي ]

اللهم صلّ على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد .
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد...
 
رد: رسائل الجُمعة [ في الله نلتقي وللجنان نرتقي ]

RKlbCVe.jpeg
 
عودة
أعلى