. . ‘ وْيسَتمُرْ السُكـر فيَ " اْلذَوْبآن "

♥ sнεyam

New Member
إنضم
18 مايو 2012
المشاركات
48
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
13373456511.png

سَلام مِن الله يَغشى قلوُبكم

هَا هِي محَطاتِي تنْطلِق
لتسْرد لكُم كل مَا واجهْته وسَـ أوَاجِهُه فِي رحْلتِي
ذوبُوا مَعِي فِي صَفحَات حيَاتِي
أحْداثِي ، ذكْريَاتِي ، صُوري ، مَا راق لِي
ومَا أقتبِسُه مِن أفعَال الآخرِين
لسْت أهوَى الحُزن ولا طَاقة لِي عليْه
فرِحة بكُل حَالاتِي

هَذه أنَا ' للتفَاصِيل بَقِية
ولكِن قَررتُ إقتِصاصَها لأروِيهَا لحْظة أخرَى

ومَا سِرّ تسمِيَتي لِـ . . ‘ وْيسَتمُرْ السُكـر فيَ " اْلذَوْبآن " ؟
لمَعرِفة ذلِك كُونوا مَعِي فِي لحَظات أخْرى

152.gif


.
.
 
13348588851.png



لْ حَيآتيَ تفآصيل
منْ يَرآنيَ لآ يحَسَبنْيَ في 12 من العمر إطلآقاً حسب كلامهم [ عقلك سابق سنك ] !
مغَرورةَ لدى منْ لآ يعَرفنْي بسَبب نظرة لآ إرآدِية تصدُر منْيَ ‘
لسَتُ ملآك و لآ أدَعي ذلك ليَ زلآتي وْ هفوآتـَي . .
لآ أرفضَ للغربآء شيئاً و لآ أنفذ للمُقربين أمراً الا مآ ندر . .
أخذتُ منْ أمّي سمةَ العنْآد ‘ عنْيدة و أرفضَ بشدة منْ يسَيرنيَ حسبَ أوآمره
إن ابديت رأيي في أمر ف لآ أبآاليَ إن كآنْ رآيي لآذع أم لآ
صـريحه و المُجآملة تتعبنيَ ، عصَبية ولكنْ سَرعان مآ أهدى و كآن شيءَ لم يكُن
لآ أعتَرف بـ أخطائي و لآ أحُب أن أتأسف من أحد ، الزعلآن مرده يرضى "
5.gif



وسبب تسميتي لـ . . ‘ وْيسَتمُرْ السُكـر فيَ " اْلذَوْبآن "
للسكر طعم حلو نشعر بحلاوته حين يذوب في الفم ذوبان
هي المادة المفضلة للتحلية وصنع أشهى أنواع الحلويات
هكذا هي حياتي حلوة
كـ حلاوة طعم ذوبان السكر في الفم

152.gif
 
13349056531.png


مالم يكتشفه الأطباء حتى الآن أن القهوة لا تنزل عبر البلعوم :-
بل تصعد إلى الأعلى فتتراقص في عقلك وتدغدغ مزاجك
لتعيش هوساً مؤقت . .




مساءكم قهوة
13349060101.gif
 
13353639601.png

قد لا أعجبكم ، وقد لا تعجبوننـي
قد تعجبوننـي / ولكن ليس بكثير ليجعلني أُعجبكم ..
وقد تعجبون بـي ولا أعجب بكم ..
.. + هكذا هي أنـا , أسطورة ..
. . . . . . . . . . ., , , , , , عجز المؤرخون تفسيرهـا
 
13353676331.png


تسرب في أجسآدنآ ثم يتكآثر
فيتجمع عند ألحنجره
يمنعنآ من ألتنفس و آلحديث
وَ يقتلنآ ببطء . .


- هكذآ هو آلقهر

 
13356034551.png


قال لي : إرمي كل ما يضايقك في سلة المهملات
هل ستكفي سلة المهملات هذه لكل ما أريد التخلص منه ؟!
لا أتوقع ذلك، فهل سأرمي ما لا أريد تذكره ؟
أم ذلك اليوم البائس ؟
أم أحتفظ بكل ذلك ؟؟!
:
:
ولذوي القلوب المتحجرة , , !
الذين يخرجون الخلق من أوطـانهم
ويختمون عليهم (بالغربة)
ويقترفون أبشع الجرائم في حقهم . . !
يستحقون أن يرموا في ما هو أشد وأحقر من سلة المهملات !

 
298_01329135411.gif


ذَلِكَ الحُزْن السرْمَدِي يَهْوانِي
يُقبّلُنِي مَساءَ كُل ليْلَة
ولَمْ يَجُل فِي خاطِره أنْ يَنْسحِبَ مِن حَياتي يَوْماً
هُوَ أخلَص مِنْ كَثيرٍ مِن البشَرْ
أُحِبكَ رُغمَ كُل ذَاك الوجَعْ

21.gif
 
آختلآطِ آلقلوبَ بـ بردِ قآرسُ ،
مع دفقآتِ من حرآرةُ آلكلمة آلطيبةُ ،
كَ حينُ نمزجِ ، ملحآ مع عذبآ ،

فلنكنِ نحنَ آلعذب ، وَ أنتم الملح ،
24.gif
 
13361169181.png


هوآرد كيلي `,
ولد فقير يبيع آلسلع . .
بين آلبيوت ليدفع ثمن درآسته . .
و في آحد آلآيام لم يڱكن يملك . .
سوى عشرھ سنتآت لآ تڱكفي لسد جوعه . .
لذآ قرر آن يطلب شيئآ من آلطعآم من آول منزل يمر عليه
ولكڱن لم يتمآلك نفسه حين
فتحت لھه آلبآب شآبه صغيرةھ وجميله
فبدلآ من آن يطلب وجبھة طعآم ،
طلب آن يشرب آلمآء
وعندمآ شعرت آلفتآةھ بآنھه جائع
آحضرت له كأسآ من آللبن فشربه ببطء

وسآلھآ : بڱم آدين لڱك ؟
فآجآبته : ” لآ تدين لي بشيء . .
لقد علمتنا أمنا آن لآ نقبل ثمنآ لفعل آلخير”.
فقال: ” آشڱرك من آعمآق قلبي”،


وعندمآ غآدر ( هوآرد كيلي ) آلمنزل ،
لم يڱكن يشعر بآنه بصحھة جيدةھ فقط ،
بل آن آيمآنه بآلله وبآلآنسآنيه قد آزدآد ،
بعد آن كڱآن يائسآ ومحبطآ
بعد سنوآت،
تعرضت تلك آلشآبة
لمرض خطير، آربك آلآطبآء آلمحليين ،
فآرسلوهآ لمستشفى آلمدينة ،
حيث تم آستدعآء آلآطبآء آلمتخصصين
لفحص مرضھهآ آلنآدر، وقد آستدعي
آلدڱتور هوآرد كڱيلي للآستشارة آلطبيھة
وعندمآ سمع آسم آلمدينة آلتي قدمت
منھهآ تلك آلمرآة لمعت عيناه بشكڱل غريب ،
وتذكر تلڱك آلحآدثه .. و إنتقل في الحال
غرفتھهآ، وهو لرؤيةھ تلڱك آلمريضة ،
وعرفهھا بمجرد آن رآهآ
وعآد إلى غرفةھ آلآطبآء عآقدآ آلعزم
على عمل كڱل مآ بوسعھه لآنقآذ حيآتھهآ ،
ومنذ ذلڱك آليوم آبدى آهتمآمآ خآصآ بحآلتھآ
وبعد صرآع طويل ،
تمت آلمھهمة على أكڱمل وجھه
طلب آلدكتور كڱيلي
آلفآتورةھ آلى مڱكتبه كڱي يعتمدهآ ،
فنظر آليھهآ وكڱتب شيئآ في حآشيتھآ
وآرسلھآ لغرفةھ آلمريضھة
كانت خائفة من فتحها¸ لآنھها كآنت تعلم آنھهآ
ستمضي بقية حيآتھا تسدد في ثمن هذھ آلفآتورةھ ،
آخيرآ …
نظرت آليهھآ ،
وآثآر آنتبآههھآ شيئآ مدونآ في آلحآشية ،
* فقرآت تلڱك الڱكلمآت ↓:

مدفوعھة بآلڱكآمل بڱكآس وآحد من آللبن
آلتوقيع: د, هوآرد كڱيلي ..


وِمـــضّـة ،،
لآتحقروآ من آلمعروف شيئاً


13361176311.png
 
13366294261.png


رجل هرب من الشرطة ، خشية أن تكشف مكانه
بعث لزوجته هذه الصورة فعرفت إلى أي مدينة هرب . .
السؤال/ ما هي اسم المدينة ؟


13366295611.png


بانتظاركم يَ أذكياء
65.gif
. .
 
عودة
أعلى