√™حححڰآيـٍـٍـٍۃ ¬» عْن ڞڒۄڡ ٳڵـۄڦٺ ڵٳ ٺـډی عـڈڒ ۄٳڹٺ ٻیڹ ٳڵڹٳښ ٻ

مَأٌ هّمِنُيَ مٌنَ لِأَمًنَيٌ فّيَ ڳٌلّأُمُيِ أُنِأَ لِأً قَلّتَ ڳّلًمٌة أٌدُرّيُ وِشَ مُعنُأُهِأُ ..
 
لَيْس ڪلَ سِقۈط نُهَاية ...
فِسْقۈط آَلَمَطَر آَجْمَل بَدَاية ~♥
 
هَـذهـ،،،، شـخـصيتي وهـذا { إسـلـوبـي } ☺
 
"نيّتك الصالحة تقودك إلى الحق أكثر من عملك (ولو علم الله فيهم خيراً لأسمعهم) أوجد نية الخير في قلبك يوجد الله لك الخير في عملك!"
 
ياناس عذبني هذاك الزين

ياناس قولوا لي شسويله

أبي الصبر مار الصبر من وين
بالله مالي بالصبر حيله
بعض العرب لو غاب له عامين
ما تفقده ولا توصيله
وبعض العرب لو غاب له يومين
يا كنها خمسة عشر ليله
الود ودي ما يغيب شوين
وعن الوطى بعيوني أشيله
ولو ما حصلي غير نظرة عين
عده حضن قلبي بمنديله
أفرح إليا شفت العرب لاهين
لأجل أتغيفلهم واراعيله
ياهي رايقهه بالعرس ^.^
 
عزيتهم .. ﻷلإنهم ( ربع وأصحاب ) ..وتضايقوآ من فرحتي و إهملوني !
أسباب خلتهم كذا أَو بلا أَسباب
طَاحوآ و صعبة يرجعون ل عيوني
 
آڷحيآة تحتآج منآ آڷۍ آڷقڷيڷ من >>>> آڷمخآطره ڪي تستمر.
 
دايم ( صباح الخير ) ،، تنقال للكل
وإلا أنت صبحك غير عن باقي الناس
صبحك : صباح الحب والشوق والفُل
والغيم والأمطار ،، ياسيد الاحساس
 
آحبَ عنآإديّ و ڪبريآآئيُ و ڪَلِ ششيُ فينيَ
و احبَ آنرفزٍ الغيرُ || بحلآوةُ || اسلوبــيَ
 
عـلى الوسـاده حـط خـدك وسـبّح
وآستغفر الرحمن من ذنب هاليوم
سامح جميع الناس ممسي ومصبّح
تـرى السعاده بالمسامَح تجي دوم
 
عودة
أعلى