بان كيك الزنجبيل

пαнεɔ

المشرف العام
إنضم
31 أغسطس 2014
المشاركات
86,989
مستوى التفاعل
130
النقاط
63
:

http://www.up-00.com/

مقادير بان كيك الزنجبيل

كوب ونصف من الحليب السائل

2 بيض

2 ملعقة كبيرة من دبس السكر

نصف كوب من الطحين

نصف كوب من الشوفان

2 ملعقة صغيرة بايكنغ باودر

ثلاثة أرباع ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون

2 ملعقة كبيرة من السكر

نصف كوب من دقيق القمح الأسمر

ملح حسب الرغبة

طريقة عمل بان كيك الزنجبيل

1- قومي بخلط الدبس مع الحليب والبيض

2- أخلطي الطحين والشوفان والملح والبايكنغ باودر والسكر والزنجبيل جيداً ومن ثم أضيفي خليط الحليب مع المزيج وقومي بتحريكه حتى تتجانس المقادير مع بعضها البعض

3- سخني مقلاةً على النار وقومي برشها بكمية قليلة جداً من الزيت او الزبدة

4- ضعي مقدار كوبٍ صغيرٍ من الخليط في المقلاة وقومي بتحريك المقلاة بشكل دائري لتشكيل قرص على شكل المقلاة

5- إقلبي القرص على الجهة الثانية ليتحمر وكرري الطريقة على باقي الكمية

بإمكانك تقديم بان كيك الزنجبيل مع كوب من الحليب الساخن والقليل من العسل.

||
 
رد: بان كيك الزنجبيل

تسلم يمينك ..وَ بإنتظآر جديدك ..لاهنتِ
 
عودة
أعلى