كعك بالكريمه وزبدة اللوتس

غصة الوريد

المشرف العام
إنضم
17 ديسمبر 2012
المشاركات
14,768
مستوى التفاعل
124
النقاط
0
photo.jpg

مقادير الكريمه :
علبة قشطة
4 حبات جبن كيري
ملعقة سكر بني
ملعقتين طعام حليب باودر
كيس دريم ويب

للتزيين :
حبات ميني الجلاكسي
ملعقتين من زبدة اللوتس مذوبه فالمايكروفيڤ
بسكويت اللوتس مطحون
طريقة التحضير :
- تخبزي الكيك وتقلبيها ع صحن التقديم.
- فالجيك تخلطي كل مقادير الكريمه وتخلطيها 5 دقايق لين تصير متماسكه وكريميه .
- تتركيها فالثلاجه مدة نصف ساعه وبعدها تدهنيها فالكيك وتدخليها الثلاجه تتماسك .
- بعد 10 دقايق تزينيها بالزبده ع شكل خطوط وتحطي عليها حبات الجلكسي ومطحون اللوتس واتركيها فالثلاجه لوقت التقديم .
 
رد: كعك بالكريمه وزبدة اللوتس

الله يعطيك العافيه .مع وافر الاحترام والتقدير لكم
 
رد: كعك بالكريمه وزبدة اللوتس

تسلم يمينك ..وَ بإنتظآر جديدك ..لاهنت
 
رد: كعك بالكريمه وزبدة اللوتس

أحسن الله إليك ، ورضي عنك وأرضاك
 
عودة
أعلى