أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

من المروءة وحُسن العَهد: أن لا تنسف فضائل شخص لأجل موقف عابِر أو حدَث عارِض، أن لا تُرجِّح كِفّة قياسٍ خاطئ على كِفّة مليئة بالعطاء والإكرام والتفاني، أن لا ترتدي ثوب الغلظة والتنكُّر أمام مَن أحسَن إليك يومًا وحفظ لك قَدرك ولم يُقصِّر في حقّك، وهذه المعاني لا يدركها إلا النبلاء.
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

قال ابن رشيق :

خذِ العفوَ وائبَ الضيمَ واجتنبِ الأذى * واغضِ تَسُدْ وارفقْ تنلْ واسخُ تحمدِ
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

"التسامح" هو ٲكبر مراتب القوة..

ٲغرس شجرة اليوم تنعم بظلها غدا..
لا تترك أي شيء في قلبك ضد أحد، سامح واغفر وتجاهل واحسن الظن ..

سعادة الانسان هي :
الحمد، الشكر، الصبر ، والاستغفار

أسأل الله ..
أن يُسعدني وإياكم في الدارين ،،❣
 
عودة
أعلى