أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

على قدر عطائك يفتقدك الآخرون ...
‏ وعلى قدر حبك للاخرين ...
‏ تحصد حبــاً...فالحب عطاء
‏ فروعة الإنسان ليس بما يملك ...
‏ بل بما يمنح ...
‏ فالشمس كتله من النار ...
‏ لكنها أعطت الكون أجمل ما لديها ...
‏ فلا غنى عنها ...
‏لا تستسلم .. مهما كثر المحبطون من حولك .
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

اعلم أن ظروفك الخاصة بك هي لوحدك فقط..
بينما أدبك في الحديث فهو حق للآخرين ..
فلا تدخل ظروفك الخاصة في تعاملك مع الناس ..
فأخلاقك وحسن أدبك يجب أن يطبع في كلامك وأن يظهر أثرها في تعاطيك مع الآخرين …
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

من يرغب بالتطور والنمو ، لا يقف أمامه عائق ، بل يكمل طريقه مهما كانت الظروف ♥
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

أرَى الدّنْيَا لمَنْ هيَ في يَدَيْهِ
عَذاباً، كُلّما كَثُرَتْ لَدَيْهِ
تُهينُ المُكرِمينَ لهَا بصُغْرٍ
وَتُكرِمُ كلّ مَن هانَتْ علَيهِ
إذا استَغنَيتَ عَن شيءٍ، فدَعهُ
وخذ ما أنتَ محتاج إليهِ

لأبو العتاهية
 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

 
رد: أبلة نصوحة مع فنجان القهوة

في علم النفس :

إذا أخبرك قلبك يومًا، أن شيئًا ما ليس على ما يرام.. لا تتجاهله."
 
عودة
أعلى