أم تحقن إبنتها الصغيرة إبر بوتوكس إستعدادا لمشاركتها في مسابقات الجمال!

ميسو ستي

New Member
إنضم
15 مايو 2011
المشاركات
1,929
مستوى التفاعل
10
النقاط
0



أفادت تقارير إخبارية أمريكية أن السلطات في سان فرانسيسكو انتزعت طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات من حضانة أمها التي أعطتها حقن "بوتوكس" لعلاج التجاعيد استعدادا لمشاركتها فيمسابقات الجمال. وكشفت الأم وتدعى كيري كامبل عن قيامها بهذا العمل المثير للجدل في مقابلة تلفزيونية الأسبوع الماضي، مما أطلق وابلا من التنديد على مواقع الإنترنت والبرامج التلفزيونية، ودفع وكالة الخدمات الإنسانية في سان فرانسيسكو إلى فتح تحقيق.

وقالت كامبل، وهي مهاجرة انجليزية انتقلت مؤخرا من برمنجهام إلى الولايات المتحدة، إنها كانت تعمل كمتخصصة تجميل بعض الوقت، مشيرة إلى أن حقن الفتيات الصغار بمادة "بوتوكس" ممارسة شائعة في مسابقات الجمال. وقالت في تصريح لشبكة "ايه بي سي" الأمريكية "العديد من الأمهات هناك يعطون فتياتهن الصغار بوتوكس. إنها فقط واحدة من الأشياء التي يجب عليك القيام بها للمشاركة في مسابقات الجمال". من جانبها، أوضحت الطفلة وتدعى بريتني أن هذا الإجراء يؤلمها، لكنها تعودت عليه وترغب في القيام به "لأنني لا أعتقد أن التجاعيد تبدو جيدة على الفتيات الصغار".









e45631495ecabdbaa186d81fcc938566.jpg



8291d05250cbddf90cde0fd6d3a709a0.jpg


8e5523c8673cb8b15ef2503b6f785422.jpg


a6dd5d20e42b4eb224e5f7ef3e2d5c9e.jpg


fdd84cdd5ba050cda3814e717b5fec8a.jpg


831e21879981db6a008e251d03a0fdfd.jpg


0c232af9244a90207f25b645237bca3c.jpg


1a5da7c1ec82344f078f656324ef3ee1.jpg

 
مجنونه

اكيد

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
 
[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.rag7d.com/vb/backgrounds/21.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
بقوه مجنونه البنت لسه صغيره

الله يعافيك ام راشد ويسلموو على المرور العطر والاكثر من الرائع
لاعدمتك ولا يحرمني من تواجدك
لك ودي واحترامي

[/align]
[/cell][/tabletext][/align]
 
الله يعافيك غلا ويسلموو على المرور العطر والاكثر من الرائع
لاعدمتك ولا يحرمني من تواجدك
لك ودي واحترامي
 
عودة
أعلى