هُنـآ صباحكم | مسائكم

طوبى لمن لَا يرى ربّهُ إلاّ
محسِنًا ولا يرى نَفسه إِلَّا مسيئًا أَو مفرطا أَو مقصراً!فَيرى كل مَا يسرُّه من فضل ربّهِ عَلَيْهِ وإحسانهِ إِلَيْهِ وكل مَا يسوءُهُ من ذنُوبهِ وَعدل الله فِيهِ.!.
::

صبحكم الله بالخير
 
BGAOtMJ.jpeg
 
عودة
أعلى