غصة الوريد
المشرف العام
- إنضم
- 17 ديسمبر 2012
- المشاركات
- 14,768
- مستوى التفاعل
- 124
- النقاط
- 0
- المقادير - مانغو : نصف حبة
- حليب : كوب (سائل)
- لبن زبادي : كوب
- سكر : 3 ملاعق كبيرة
- العسل : 3 ملاعق كبيرة
- مكعبات الثلج : حسب الرغبة
طريقة التحضير
ضعي الحليب، واللبن الزبادي، والعسل، والسكر، والمانجو، والثلج في وعاء الخلاط الكهربائي
اخلطي المكونات على سرعة متوسطة لعدة دقائق حتى تتجانس تماماً
صُبي لاسي المانجو في أكواب التقديم وقدميه فوراً