لاسي المانجو

غصة الوريد

المشرف العام
إنضم
17 ديسمبر 2012
المشاركات
14,768
مستوى التفاعل
124
النقاط
0
image.php


- المقادير - مانغو : نصف حبة

- حليب : كوب (سائل)

- لبن زبادي : كوب

- سكر : 3 ملاعق كبيرة

- العسل : 3 ملاعق كبيرة

- مكعبات الثلج : حسب الرغبة

طريقة التحضير

ضعي الحليب، واللبن الزبادي، والعسل، والسكر، والمانجو، والثلج في وعاء الخلاط الكهربائي

اخلطي المكونات على سرعة متوسطة لعدة دقائق حتى تتجانس تماماً

صُبي لاسي المانجو في أكواب التقديم وقدميه فوراً
 
رد: لاسي المانجو

تسلم يمينك ..وَ بإنتظآر جديدك ..لاهنت
 
رد: لاسي المانجو

أحسن الله إليك ، ورضي عنك وأرضاك
 
رد: لاسي المانجو

الله يعطيك العافيه .مع وافر الاحترام والتقدير لكم
 
عودة
أعلى